الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

الرد على ( أعضاء اتحاد الضلال العالمي )

الرد على(  اعضاء اتحاد الضلال العالمي )
.....
 الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد
فقد اطلعت على خطاب منشور معلن في احد القنوات الفضائية ووصل إلينا من مجلس اسمه ( الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين )
وصيغة الطلب :
موجه علانية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
وموضوعه :
التدخل السافر في سيادة دولة وفي عمل شرعا هو من اختصاص ولي الأمر
وقد أحببنا عرض اهم ماجاء في هذا الخطاب وبيان فساد محتواه ومضمونه ومخالفته للشرع ولما أمر به علماء الإسلام
 وستكون فقرات الخطاب الفاسد  بين قوسين وبياننا عن شبههم والرد على شبهاتهم سيكون ان شاء الله خارج الاقواس وردنا هذا جرى على فقرات منها :
.......
اولا :
التعريف ب( الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين )
فهذا المجلس هو عبارة اتحاد لجمع من المشبوهين من كل دولة وقطر وديانات مختلفة
فمن أعضاء هذا الاتحاد رافضة و اباضية خوارج و معطلة جهمية و صوفية قبورية واخوانية خوارج
يرأس هذا الاتحاد
المدعو يوسف القرضاوي
وهو
١- اخواني خارجي تكفيري يرى حل دماء المسلمين والخروج على ولاة الأمر
٢-  عقلاني اي يقدم عقله المنحرف على نصوص الوحي
٣- له كلام سئ في الله سبحانه وتعالى
٤-  صوفي قبوري
٥- معطل جهمي
 ٦-  مطلوب أمني لقيامه بأعمال مخلة بأمن عدة دول عربية وتهيبجه لعامة المسلمين وتوظيفه لشعائر الإسلام لخدمة أهدافه السياسية الإخوانية
 وهذا ( الاتحاد عمله ) :
مخالفة شرائع الإسلام ومحاربة اهله ودوله .
 وهو اتحاد اسس  لمحاربة أهل السنة والجماعة اتباع السلف الصالح وداعم لنشر الرفض والتصوف والتعطيل بين أهل الإسلام الصحيح
..........
ثانيا :
ذكر هذا المجلس ( بيانا اعرب فيه عن انزعاجه الشديد حيال توقيف السعودية لعدد من رجال الدين )
والاجابة :
ان هذا الأسلوب هو إنكار علني على ولي الأمر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وعلى ولي عهده وتدخل في شؤون تخصهم وهذا خلاف سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم  فعن عياض بن غنم رضي الله عنه قال لهشام بن حكيم ألم تسمع يا هشام رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ يقول : ((من كانت عنده نصيحة لذي سلطان فليأخذ بيده فليخلوا به فإن قبلها قبلها وإن ردها كان قد أدى الذي عليه ){ السنة لابن أبي عاصم ١٠٩٦و صحيح الجامع ١١٠٠}
وفي عملهم مضادة لاصل( السمع والطاعة لولاة الأمر بالمعروف )
و محاولة لتهييج العامة على حكامهم .
 ثالثا :
انزعج( الاتحاد المبتدع ) بتوقيف من استحق شرعا هذه العقوبة و( لم ينزعج) من الدماء التي اريقت والأموال التي نهبت والاعراض التي انتهكت كل ذلك بسببهم
فالمقياس فاسد عند (اتحاد أهل الأهواء والبدع ) يكيلون بمكيالين ويطففون بالميزان
وهذا الاتحاد لواطلق عليه ( اتحاد جواز اراقة دماء المسلمين ) لكان اسما على مسمى .
 رابعا :
يصف هذا ( الاتحاد الدموي ) سلمان بأن له ( جهود في الدعوة ) و( الوسطية)  ولوقالوا : جهود في تكفير المسلمين واستباحة دمائهم  وقتل الأنفس المعصومة وزعزع  امن دول الإسلام  لصدقوا
لكن ( أعضاء هذاالاتحاد مجموعة من الخوارج) ليسوا اهلا للصدق
ا والدعوة إلى الإسلام الصحيح  بل هم فجرة كذبة دعاة انحلال فكري وفساد خلقي
خامسا :
ذكروا بل كذبوا فقالوا: ان سبب التوقيف هو دعوة سلمان العودة ب(أن يؤلف بين قلوب حكام الدول بمافيه خير شعوبهم )
فسببها جرى ايقافه
وبسببها: سحب غيره من دعاة الخروج والتهييج
ولم يعلم ( أعضاء الاتحاد ) ان ولاة الأمر صبروا على افعال سلمان العودة ومن معه سنين عدة لعلهم يرجعون فلم يزدادوا إلا طغيانا وتجبرا وايقافهم وسجنهم بناء على اقتضاء المصلحة العامة التي رآها ولي الأمر
ونحن معه في كل أمر يتم فيه دفع ضر أو جلب مصلحة للمواطنين وفق الشرع الحنيف
وولاة أمرنا هم من يطبق الشرع وينصر التوحيد والسنة بخلاف من تم سجنه وبخلاف اصحاب ( هذا الاتحاد ) الذي يسعى لهدم الإسلام وتقويض بنائه( والله متم نوره ولوكره الكافرون)
وعلماء الإسلام كما هو مبثوث في كتبهم يأمرون بسجن وإيقاف من كان مثل العوده وأعضاء حزبه الإخواني
بل يرون أن المبتدعة الضلال ك(حال أعضاء اتحاد الضلال ) ان يردعوا بمافيه حماية المسلمين من شرهم وقطع دابرهم
 سادسا :
يطالب ( الاتحاد المشبوه) عدم ( الزج برجال الدين )
وهذا مصطلح نصراني لا يوجد في المسلمين مسمى ( رجال دين )
فالمسلمون كلهم (ذكورهم)  رجال دين
و( اناثهم) نساء دين
عالمهم وعاميهم
وخاصتهم وعامتهم
فالراعي والرعية في الإسلام
كلهم أهل دين
والإسلام اتى بتعميم الاوامر والنواهي على المسلمين الا مااتى الشرع بتخصيصه فلاتخصيص ولاتقييد كهنوتي لطائفة دون وجه حق في الإسلام ولاتقديس ولاعصمة لأحد بل كل يؤخذ من قوله ويرد إلا رسول الله صلى الله عليه  بل الحق أحق أن يتبع
وهذا الاتحاد :
في هيئته
 وصيغته
وطريقته
واوامره
 ونواهيه
:   عبارة عن لوائح وأنظمة متبع فيها ملل الكفر و( من تشبه بقوم فهو منهم )
 سابعا :
يطالب (  اتحاد الضلال والعهر والفجور والالحاد) عدم الزج ب(رجال دينه بالخلاف السياسي)  و هذا الأسلوب نعرفه عنه فهي كما قيل في المثل :
 شنشنة نعرفه من اخزم
فهذه ( سياسة حركية ) والا  فهم مجرد ( رموز شر وظيفتهم نشر الفكر الدموي) و ( اشعال الفتن ) و ( اشغال الناس عن أمور دينهم ومصلحة دنياهم )
ولو رأوا بعين الإنصاف لعلموا  أن منشأ الخلاف كان بسببهم وانهم موقد هذه الفتن ورعاتها
ف( ديانتهم الإخوانية )
مبنية على السياسة الخرقاء
التي ( لا تصلح فيها دنيا ولااخرة  )
وهذا من فجورهم  في دعوتهم وكذبهم في دعواهم
كتبنا هذا الرد المختصر لأننا نعلم صدق موقف ولاة أمرنا ونرى عدلهم ونشاهد رأفتهم وسماحتهم ومن حقوق ولاة امرنا جرى منا بيان الحق في كشف زيف هؤلاء الخوارج الذين ارادوا التمسح بالإسلام فسموا خليطهم ( أعضاء اتحاد علماء المسلمين) مع ملاحظة ( ان الرد على المخالف أصل من أصول الإسلام ومبانيه العظام )
والله أعلم وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
كتبه واملاه الفقير إلى عفو مولاه: غازي بن عوض العرماني
ضحى يوم الاربعاء
 ٢٢/ ١٢ / ١٤٣٨ من هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بعض صفات الصعافقة الفراريج

*📌هذه بعض صفات الصّعافقة الفراريج وجنايتهم على المنهج السلفي والسلفيين التي ذكرها شيخنا محمد بن هادي حفظه الله في محاضراته الأخيرة  ✒...